ملتقي اكاديمية الاندلس الخاصة -العين

ملتقي تعليمي ترفيهي خاص بطلاب اكاديمية الاندلس الخاصة

مطلوب مشرفين لأقسام المنتدي ...... لمن يرغب أرسل رسالة
يعلن مختبر الحاسوب بالأكاديمية عن إقامة مسابقةبقسم البنين بالأكاديمية لأفضل تصميم ليفيلم وثائقي وأخرموعد لتلقي المشاركات 1 أبريل (للاستفسار والمشاركة رجاء مراجعة معلم الحاسوب بالأكاديمية)
معسكر الحاسوب ..... يعلن مختبر الحاسوب عن اقامة معسكر تدريبي للحاسوب يومي 18 و19 مارس بالأكاديمية للأستفسار مختبر الحاسوب قسم البنين ....

    أسرع صاروخ في العالم تحت الماء

    شاطر

    محمد حمدان

    عدد المساهمات : 216
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 20

    أسرع صاروخ في العالم تحت الماء

    مُساهمة  محمد حمدان في الجمعة مارس 26, 2010 9:44 pm

    ذكر التلفزيون الإيراني امس ان ايران اجرت تجربة اطلاق ما وصفته بأسرع صاروخ يطلق تحت الماء، وذلك خلال مناورات حربية استمرت اسبوعا في الخليج. وقال التلفزيون في تعليق على تغطية مصورة من دون أن يذكر مصدر الخبر او يعطي تفاصيل اضافية «أطلق اسرع صاروخ في العالم يطلق تحت الماء في تجربة ناجحة في اليوم الثالث لمناورات النبي الاشرف». وكانت القوات المسلحة الايرانية قد قالت يوم الجمعة الماضية انها جربت بنجاح اطلاق صاروخ منتج محليا يمكنه تفادي الرصد بأجهزة الرادار. وقال التلفزيون الإيراني ان الصاروخ يطلق عليه «فجر ـ 3»، الا ان حسين سلامي، قائد القوات الجوية للحرس الثوري، لم يذكر اسم الصاروخ الجديد ولم يحدد مداه، قائلا انه يتوقف على وزن الرأس الحربي. وقال للتلفزيون انه سلاح دفاعي. ويصف موقع الانترنت «غلوبال سكيوريتي» المعني بالشؤون العسكرية ومقره الولايات المتحدة الصاروخ «فجر ـ 3» بأنه قذيفة صاروخية من عيار 240 مليمترا مداها 40 كيلومترا، وهو واحد من مجموعة من الصواريخ الخفيفة التي طورتها ايران للاستخدامات التكتيكية في الميدان اساسا. غير انه يقول ايضا ان ايران تعمل على تطوير صاروخ آخر لا ترصده اجهزة الرادار وصمم لإغراق السفن في الخليج. الى ذلك، اكدت وزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس في حديث الى شبكة «آي تي في» التلفزيونية بثته امس ان الولايات المتحدة تعطي الاولوية للوسائل الدبلوماسية بهدف التوصل الى حل مع طهران حول ملفها النووي. وقالت رايس «نحن ملتزمون نهجا دبلوماسيا لأننا نعتقد ان الوسائل الدبلوماسية يمكن ان تثمر»، لكنها شددت على ان «رئيس الولايات المتحدة لا يسحب اي خيار من على الطاولة». وأضافت «كن ايران ليست العراق». وتابعت «اعلم ما يفكر فيه الناس. الظروف مختلفة اذ ليس أمامنا اثنا عشر عاما من قرارات مجلس الامن، او دولة هاجمت جارتها او حاولت ضمها على غرار ما فعل (العراق) مع الكويت».
    avatar
    عبد المعين

    عدد المساهمات : 555
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 21
    الموقع : www.funfourm.newfourm4u.com

    رد: أسرع صاروخ في العالم تحت الماء

    مُساهمة  عبد المعين في السبت مارس 27, 2010 3:22 pm

    شكرا على الموضوع
    ---------------
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    عبدالله شاكر

    عدد المساهمات : 321
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    العمر : 20

    رد: أسرع صاروخ في العالم تحت الماء

    مُساهمة  عبدالله شاكر في السبت أبريل 10, 2010 5:03 pm

    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 1:34 pm